أخبار فنية

التبرعات المشفرة تتلقى قبول من منصة Pledge

تابعنا على:  

قبلت منصة Pledge لجمع التبرعات في السماح للمنظمات غير الربحية التبرعات بالعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Tether ، وتحويلها على الفور إلى عملة ورقية.

و كانت المغنية أريانا غراندي من بين أولئك الذين بدأوا جمع التبرعات على المنصة، حيث تقدم PledgeCrypto منصة مجانية حيث تذهب التبرعات مباشرة إلى المنظمات الخيرية التي تم التحقق منها و يمكن أن تبدأ هذه الكيانات في قبول تبرعات التشفير في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى خبرة فنية أو محفظة تشفير أو KYC أو عقد.

قال جيمس سيترون ، الرئيس التنفيذي لشركة بليدج ، في بيان صدر في 12 أبريل / نيسان ، “لقد جعلنا دعم أي شخص أمرًا سلسًا أكثر من 300 مليون شخص حول العالم يمتلكون عملة مشفرة اليوم ويريدون أكثر من أي وقت مضى.

التبرعات المشفرة

6 1
التبرعات المشفرة تتلقى قبول من منصة Pledge
دعم الأسباب التي تهمهم” أكبر شبكة في العالم تضم أكثر من مليوني مؤسسة خيرية تم التحقق منها وللجمعيات الخيرية في كل مكان لقبول العملات المشفرة بسلاسة وتعزيز مهمتها”.
و يمكن لأي مستخدم إنشاء صفحة لجمع التبرعات لقبول التبرعات المشفرة لحملة معينة أو التسبب في أو تضمين نموذج وزر تبرع مباشرة على موقع ويب.

بالإضافة إلى ذلك ، للتعويض عن التأثير البيئي للتعدين والمعاملات المشفرة ، تطلق Pledge ميزة حيث ستدعم كل معاملة تشفير مشاريع تعويض الكربون التي تم التحقق منها عبر مبادرة الأمم المتحدة بشأن المناخ المحايد الآن.

و بدأ المئات من أفضل المؤسسات غير الربحية بالفعل في قبول العملات المشفرة من خلال Pledge ، وفقًا لموقع الويب الخاص بالمنصة.
و من أبرز هؤلاء نجمة البوب ​​أريانا غراندي ، التي أطلقت “Protect and Defend Trans Youth Fund” على المنصة ، بهدف جمع 1.5 مليون دولار، لقد وعدت بتقديم تبرعات تصل إلى 1.5 مليون دولار مع أموالها الخاصة وساهم أكثر من 5800 شخص بمبلغ 725672 دولارًا للصندوق.
السابق
تفاصيل كثيرة ومشوقة في مسلسل مع وقف التنفيذ الحلقة 10 من موسم رمضان 2022
التالي
CoinSwitch يعطل جميع خيارات شراء العملات المشفرة