آخر الأخبار

جمعت شركة Polygon عن مشروع Blockchain مبلغ 450 مليون دولار بقيادة سيكويا كابيتال الهند

تابعنا على:  

أعلنت شركة Polygon عن مشروع Blockchain أنها جمعت 450 مليون دولار يوم الاثنين في جولة لجمع الأموال بقيادة سيكويا كابيتال الهند بمشاركة أكثر من 40 شركة من شركات رأس المال الاستثماري.

يقول Polygon إن الأموال ستمكّن الفريق من المساعدة في توسيع نطاق Ethereum ودعم التبني الجماعي لتطبيقات Web3.

سيكويا كابيتال الهند وأكثر من 40 شركة رأس مال استثماري تضخ 450 مليون دولار في خزائن Polygon وفقًا لبيان

جمعت Polygon 450 مليون دولار من مستثمرين استراتيجيين. قادت جولة التمويل سيكويا كابيتال الهند وشارك أكثر من 40 مستثمرًا آخر في جمع التبرعات.

وشملت جولة التمويل التي تبلغ 450 مليون دولار أيضًا Galaxy Digital و Galaxy Interactive و Kevin O’Leary (السيد رائع من Shark Tank ABC) و Softbank Vision Fund 2 و Tiger Global و Republic Capital.

يمثل جمع التبرعات أول جولة تمويل رئيسية لشركة Polygon منذ عام 2017. يعد رمز Polygon الأصلي للمشروع (MATIC) في المرتبة الخامسة عشر من بين أكبر الأصول المشفرة من حيث تقييم السوق.

منذ بداية العام ، ارتفع سعر MATIC بنسبة 3،608٪ مقابل الدولار الأمريكي ، وخلال الأسبوع الماضي ، قفز MATIC بنسبة 20.7٪.

تأتي زيادة رأس المال البالغة 450 مليون دولار بعد سلسلة من التحركات الإستراتيجية من قبل بوليجون ، بما في ذلك الاستحواذ على شبكة هيرمز (الآن بوليجون هيرمز) مقابل 250 مليون دولار في أغسطس 2021.

في منتصف ديسمبر 2021 ، استحوذت Polygon على بروتوكول Mir مقابل 400 مليون دولار لدعم “تقنية الالتفاف ZK الرائدة”.

تم ذكر تقنية ZK في إعلان حديث لجمع التبرعات يشرح ما تخطط شركة Polygon للقيام به بالتمويل.

يوضح إعلان جولة التمويل: “تقوم Polygon ببناء مجموعة من حلول التوسع بما في ذلك Polygon PoS و Polygon Edge و Polygon Avail التي تشبه ما تقدمه Amazon Web Services لمطوري Web2 – أداة لكل حالة استخدام محتملة”.

“يستثمر الفريق أيضًا في تقنية المعرفة الصفرية المتطورة (ZK) التي ستكون مفتاحًا لربط المليار مستخدم التالي بـ Ethereum.”
يقول المؤسس المشارك لشركة Polygon ، Sandeep Neilwal ، إن اثيريوم Ethereum القابل للتطوير من Polygon سيكون العمود الفقري لصعود Web3 التطوري.

ويبني Web3 على المثل العليا لإنترنت مفتوح المصدر مبكرًا ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء القيمة والتحكم في الشبكة وجني الثمار.

وقال نايفال في بيان إن إيثريوم ، الذي يمكن تطويره بواسطة بوليجون Polygon ، سيكون أساس التطور القادم للإنترنت. “الاختراق التكنولوجي لم يبدأ مع Web2 ولن ينتهي عند هذا الحد. لهذا السبب نحن متحمسون للغاية لرؤية بعض الشركات نفسها التي مولت جولة الابتكار السابقة هي الآن رؤيتنا لـ Web3 “.

تابع ايضا : يجب على مستخدمي العملات المشفرة وعمليات التبادل الآن الإبلاغ عن المعاملات في كولومبيا بسبب غسيل الاموال

السابق
الذهب بقرب أعلى مستوياته في أسبوع..ويرتقب بيانات هامة
التالي
مباراة الهلال ضد تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية