آخر الأخبار

أول لعبة Crash Game Space XY تطلقها ألعاب Bitcoin.com

تابعنا على:  

لعبة Space XY هي اول لعبة على الإطلاق لكارثة فضائية على موقع Bitcoin.com Games

القمار هو نوع من ألعاب الكازينو التي تتضمن آليات لعب بسيطة وممتعة إلى حد ما. إنه جديد نسبيًا وغالبًا ما يجذب خيال لاعبي اليوم الذين يستمتعون بمضاعفة الإثارة بمضاعفات نقدية مجنونة.

لقد نحتت ألعاب Crash مكانًا متميزًا بين عشاق ألعاب Bitcoin لأنها تشبه إلى حد كبير طبيعة مخططات العملات المشفرة والقاعدة الأساسية “للخروج في الوقت المناسب” قبل انهيار السوق.

تقدم لك الآن ألعاب Bitcoin.com كازينو التشفير الخاص بنا لعبة تعطل جديدة بالتعاون مع أحد أشهر مزودي الألعاب في صناعة الكازينوهات المشفرة BGaming.

ينتظرك نوع جديد تمامًا من اندفاع الأدرينالين في لعبة Space XY الأولى من نوعها ، حيث سيتعين على اللاعبين التنقل في مركبة فضائية نحو الفضاء بين المجرة.

بالمرور عبر إحداثيات X و Y ، يصل الصاروخ الفضائي إلى مضاعفات أموال جديدة ، ويطير إلى أعلى وأعلى.

يمكن للاعبين المراهنة على مدى ارتفاع الصاروخ والقفز في الوقت المناسب لصرف ما يصل إلى 10000 ضعف حصتهم.

يمكن أن يؤدي وضع الرهانات قبل الطيران والقفز في الوقت المناسب إلى مكافأة اللاعبين بمكاسب كبيرة تصل إلى 10000 ضعف حصصهم. يمكن للاعبين أيضًا وضع رهانات متعددة أثناء الرحلة إذا كانوا يرغبون في زيادة أرباحهم. تتيح ميزة التشغيل التلقائي للعبة أيضًا للاعبين مغادرة الصاروخ بعد الوصول إلى المضاعف الدقيق.

Space XY هي لعبة مسببة للإدمان للغاية مع طريقة لعب مسببة للإدمان ربما لا مثيل لها من قبل أي لعبة كازينو أخرى على الإنترنت. تحقق من هذه اللعبة المضافة حديثًا من BGaming الآن على Bitcoin.com Games!

السابق
تبدأ Tesla في قبول المدفوعات في Dogecoin – لا يمكن شراء بعض العناصر إلا باستخدام DOGE
التالي
تويتر يشتعل بعناوين كوين ماركيت كاب وهمية لعملة رقمية