عملات رقمية

يتحدث رئيس Square Enix عن ألعاب NFT و Metaverse و Blockchain في خطاب العام الجديد

تابعنا على:  

أعطى Yosuke Matsuda ، رئيس Square Enix ، وهي شركة رائدة في تطوير الألعاب ، رأيه في ظهور التقنيات والاتجاهات الجديدة مثل NFT وألعاب blockchain ومفهوم metaverse في مساحة الألعاب. يشرح ماتسودا استراتيجية العمل من حولهم ، ويوضح بالتفصيل كيف ستقوم Square Enix بدمجهم في ألعابها القادمة.

تكشف Square Enix عن إستراتيجية تقنية جديدة

يوسوك ماتسودا ، رئيس Square Enix ، شركة الألعاب التي تمتلك امتيازات بمليارات الدولارات مثل Final Fantasy ، شرح بالتفصيل الخطوات التالية عندما يتعلق الأمر بدمج تقنيات جديدة قائمة على blockchain في خططه للعام الجديد.

في خطاب بمناسبة العام الجديد ، يوضح ماتسودا أن هذه التقنيات الجديدة ، بما في ذلك الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) ومفهوم metaverse ، قد ازدادت شعبيتها خلال العام الماضي ، وأنها ستتقدم إلى مرحلة أكثر قوة هذا العام.

أشار ماتسودا إلى أهمية ذلك في استراتيجية أعمالهم الشاملة ، قائلاً:

نظرًا لأن هذا المفهوم المجرد يبدأ في التبلور بشكل ملموس في شكل عروض المنتجات والخدمات ، آمل أن يؤدي إلى تغييرات سيكون لها أيضًا تأثير أكبر على أعمالنا.

نتيجة لذلك ، أشار الرئيس إلى أن الشركة تتابع بنشاط البحث والتطوير (R & D) والاستثمار في مجالات مثل ألعاب blockchain والذكاء الاصطناعي (AI).

حوافز الألعاب اللامركزية

يميز ماتسودا بين الألعاب التقليدية (التي يسميها “ألعاب من أجل المتعة”) وألعاب البلوك تشين الجديدة المسماة “الألعاب لكسب المال” (P2E) ، والتي توفر حوافز على أن بعض هذه الألعاب يجب أن تربح رموزًا رمزية من خلال إجراءات اللعبة.

هذا ما يميز الألعاب المركزية ، التي تركز على تدفق أحادي الاتجاه للبيانات (من المبدع إلى المستهلك) لإنشاء قصص ، من الألعاب اللامركزية ، حيث سيأخذ المستخدم دورًا أكثر نشاطًا من خلال الاقتصاد الناتج عن الرموز.

سيسمح هذا لمطوري التعديل ، وهم أطراف ثالثة بتعديل الألعاب لجعلها أفضل أو لتضمين المزيد من العناصر ، من مخطط مساهم بحت إلى كسب بنياتهم في اللعبة. يشرح ماتسودا:

مجموعة متنوعة من الدوافع ، من الاستمتاع إلى الكسب والمساهمة ، ستلهم الناس للمشاركة في الألعاب والتواصل مع بعضهم البعض. سيتم ذلك عن طريق الرموز المميزة المستندة إلى blockchain. من خلال إدخال اقتصاد رمزي قابل للتطبيق في ألعابنا ، سنضمن نمو اللعبة بطريقة مستدامة.

ومع ذلك ، فإن إدراج هذه العناصر الجديدة في الألعاب التقليدية يُنظر إليه حتى الآن بشكل سلبي. أُجبرت GSC Game World ، وهي شركة صغيرة ، مؤخرًا على التخلي عن نيتها تضمين عناصر NFT في Stalker 2 ، وهي لعبة قادمة ، بعد مواجهة رد فعل عنيف من الجمهور. واجهت Ubisoft ، وهي مطور رئيسي آخر ، مشكلة مماثلة عندما أدى الكشف عن سوق NFT الخاص بها ، الكوارتز ، إلى 95٪ من المراجعات السلبية على Youtube.

السابق
أبراج اليوم الأربعاء 5-1-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأربعاء 5\1\2022 | توقعات الأبراج الأربعاء كانون الثاني | الحظ 5 يناير 2022
التالي
يحذر البروفيسور وارتون من التضخم ويتوقع العديد من الارتفاعات في الأسعار عام 2022