عنوان التصنيف

تكنولوجيا

الـ تكنولوجيا هو أهم ما يميز عصرنا الحالي، وهو ما يحكم على المجتمعات بالتأخر أو التقدم، والتكنولوجيا هو ما تبحث عنه كل دولة من أجل تطوير آليات عملها في كل النواحي، ففي نواحي العمل التكنولوجيا تسهل إتمام الخدمات للمواطنين بسرعة وسهولة ودقة، إلى جانب أن هناك عدد من الهيئات تستغنى في عدد من المواقع عن العامل البشري وأبدلته بالعامل التكنولوجي.

وهدف موقعنا المتميز موقع  أهل البلد هو نقل آخر التطورات التي تطرأ على الـ تكنولوجيا في مصر وفي كل أنحاء العالم، ومن أهمها عرض أخر إصدارات أجهزة الهاتف المحمول وأجهزة التواصل الاجتماعي، وعرض الأجهزة الإلكترونية جديدة الصنع، وعرض كل جديد في عالم التكنولوجيا.

وأهم ما نقوم بعرضه من خلال موقعنا أهل البلد، وهو ما اكثر ما يهم كل بيت مصري:

  • آخر إصدارات الهواتف الذكية
  • الكاميرات
  • الساعات الرقمية
  • أجهزة التابلت
  • السماعات الحديثة
  • أحدث الألعاب
  • أحدث البرامج والتطبيقات

كما أن شركات الـ تكنولوجيا تطور من أجهزتها وخدماتها، وننقل لكم كل ما يتعلق بأجهزة الكمبيوتر واللاب توب والبرامج الجديدة التي تقدمها الشركات والتطبيقات، إلى جانب الألعاب الجديدة، وآخر الأخبار حول الألعاب التي تنتجها الشركات وتحدث ضجة في الساحة المصرية كلعبة الحوت الأزرق، ولعبة مريم، ونحذر من استخدام الألعاب التي تؤدي إلى الانتحار عن طريق نقل كل التفاصيل حول الألعاب الجديدة.

كما ننقل لكم مميزات الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية والساعات الرقمية وغيرها وأسعارها بالأسواق، وموعد أنطلاق إصدارها، كما أننا ننشر جهود أبنائنا المخترعين الصغار والشباب والكبار بعرض اختراعاتهم في عالم التكنولوجيا، وآخر ما توصلت إليه الأبحاث المصرية في عالم التكنولوجيا، لأن مصر قد خطت عدة خطوات للأمام في المجال التكنولوجي، والتي تتصدر به إلى جانب إصدارات الدول المتقدمة.

كما أن التكنولوجيا لا تتعلق فقط بالهواتف الذكية بل أيضًا بالسيارات والطائرات وآخر التطورات في النقل، والأجهزة التي تعمل على خدمة الجهات الإدارية لتسهيل العمل وخدمة المواطنين، وتطور أجهزة الشرطة والتي تخدم البلد في القبض على المجرمين والإرهابيين، فالتكنولوجيا أصبحت الآن ضرورة عن ذي قبل، وتهدف أغراض سامية ومهمة وليس للترفيه فقط.

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في أهل البلد ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد