آخر الأخبار

تبدأ Tesla في قبول المدفوعات في Dogecoin – لا يمكن شراء بعض العناصر إلا باستخدام DOGE

تابعنا على:  

تقبل Tesla الآن دفع dogecoin مقابل بعض العناصر على موقعها على الإنترنت. نفذ الرئيس التنفيذي إيلون ماسك وعدًا قطعه في ديسمبر بأن شركته للسيارات الكهربائية ستتبنى DOGE. في غضون ذلك ، لم تستأنف Tesla قبول البيتكوين.

يتم قبول Dogecoin الآن في منتجات Tesla المحددة

بدأت شركة Tesla للسيارات الكهربائية التي يملكها Elon Musk في قبول مدفوعات dogecoin لبعض العناصر. أعلن الرئيس التنفيذي Elon Musk على Twitter في وقت مبكر من صباح الجمعة ، “يمكن شراء منتجات Tesla باستخدام dogecoin”. قام بالتغريد لأول مرة في ديسمبر الماضي أن تسلا ستتبنى DOGE.

تبدأ Tesla في قبول المدفوعات في Dogecoin - لا يمكن شراء بعض العناصر إلا باستخدام DOGE

بعد تغريدة Musk ، ارتفعت عملة الـ Dogecoin على الفور بنحو 10٪ ، لكنها فقدت منذ ذلك الحين معظم مكاسبها. سعر العملة المشفرة لـ meme هو 0.1913 دولار في وقت كتابة هذا التقرير ، بناءً على بيانات من أسواق Bitcoin.com.

يحتوي متجر Tesla الآن على العديد من العناصر التي لا يمكن شراؤها إلا بعملة meme cryptocurrency. وهي تشمل قبعة Cybertruck Graffiti التي تكلف 205 DOGE ؛ إبزيم حزام جيجا تكساس بقيمة 835 دوج ؛ مجموعة Cyberquad للأطفال بقيمة 12020 كلبًا ؛ و Cyberwhistle ، والتي تكلف 300 DOGE.

تبدأ Tesla في قبول المدفوعات في Dogecoin - لا يمكن شراء بعض العناصر إلا باستخدام DOGE

التفاصيل على موقع Tesla الإلكتروني:

تقبل Tesla فقط dogecoin … لن يتم إرجاع الأصول الرقمية غير المكونة من Dogecoin المرسلة بواسطة Tesla إلى المشتري.

قبل قيام Tesla بتنشيط خيار الدفع باستخدام dogecoin ، لاحظ بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي أن الكود المصدري على صفحات دفع سيارة Tesla يحتوي على كلمة “dogecoin”. ومع ذلك ، لم تعلن Tesla ما إذا كان سيتم قبول dogecoin لشراء السيارات.

أكدت أخبار Bitcoin.com أن كود صفحة الدفع Tesla Model Y يحتوي على “dogecoin”.

تبدأ Tesla في قبول المدفوعات في Dogecoin - لا يمكن شراء بعض العناصر إلا باستخدام DOGE

كان ماسك ، الذي حصلت عليه مجلة تايم “شخصية العام” ، من أنصار الدوجكوين منذ فترة طويلة. لقد قال عدة مرات أن DOGE هو الأفضل للمعاملات بينما Bitcoin هو الأفضل لمتجر ذي قيمة.

في أكتوبر الماضي ، كشف رئيس Tesla أن العديد من الأشخاص الذين تحدث معهم على خطوط إنتاج Tesla أو أثناء بناء الصواريخ في Spacex يمتلكون DOGE. إنهم ليسوا خبراء ماليين أو خبراء تقنيين في وادي السيليكون. هذا هو السبب في أنني قررت دعم Doge – لقد كان مثل العملة المشفرة للناس “، أوضح ماسك.

في غضون ذلك ، لم تستأنف Tesla قبول Bitcoin للمدفوعات. بدأت شركة السيارات الكهربائية في قبول BTC في مارس الماضي لكنها توقفت في مايو بسبب مخاوف بيئية. قال ماسك لاحقًا إن Tesla ستستأنف قبول BTC: “عندما يتم تأكيد استخدام الطاقة الخضراء المعقول (حوالي 50٪) من قبل المعدنين مع اتجاه مستقبلي إيجابي ، ستستأنف Tesla السماح بمعاملات البيتكوين.”

ومع ذلك ، لا تزال تسلا تحتفظ بما قيمته 1.26 مليار دولار من البيتكوين في ميزانيتها العمومية في نهاية الربع الثالث. على الرغم من أن الشركة لا تمتلك DOGE ، إلا أن Musk صرح سابقًا أنه يمتلك شخصياً دوجكوين وبيتكوين وإيثر.

السابق
التضخم في الولايات المتحدة يقفز إلى أعلى مستوى في 40 عامًا
التالي
أول لعبة Crash Game Space XY تطلقها ألعاب Bitcoin.com