الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

موقع أهل البلد يقدم لكم اليوم الحب والأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 , حظك توقعات أبراج شهر سبتمبر / أيلول 2020 , حظك والأبراج شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , أبراج هذا الشهر , الأبراج والحب لشهر سبتمبر , الأبراج والحياة , الأبراج والمال والأعمال , الأبراج والمشاهير , ترندات شهر سبتمبر / أيلول 2020 , حظك من شهر سبتمبر أيلول شتنبر شتمبر.

الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

توقعات برج الحمل شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الثور شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الجوزاء شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج السرطان شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الأسد شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الجوزاء شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج العقرب شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الاسد شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الميزان شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الجدي شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الدلو شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 , توقعات برج الحوت شهر سبتمبر/أيلول/شتنبر/شتمبر/ 2020 .

مغامر في الحب .. برج الحمل و الحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

مواليد برج الحمل هم أشخاص حماسيون و مندفعون ومغامرون في الحب وسوف تكون لديهم رغبة دائمة في دفع حبهم نحو الاستقرار. و يسعون دائما إلى المغامرات الغرامية، لأنهم بارعون في الحب و الجنس. قوة الحمل الجارفة تجبر أولئك الذين ولدوا تحت تأثير هذا البرج أن يصبحوا منارة الحب. أفضل شريك لبرج الحمل في الحب هو برج الميزان لأنهما متفقان في كثير من الأشياء سرعان ما يجدان الحل المناسب و قليل ما يتعارضان في بعض الأمور، أما أسوء شريك فهو برج الجدي.

الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

عاطفي جدا .. برج الثور و الحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

مولود برج الثور عاطفي بصورة عميقة و مخلص جدا للطرف الثاني، و يسعى إلى إسعاده، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج حتى لا يظلم شريكه. و في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى، لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته، لأن من صفاته الوفاء و الإخلاص. أفضل شريك لبرج الثور في الحب هو برج العقرب لأنّ لديهم العديد من الصفات المشتركة خصوصا في القرارات المصيرية، أما أسوء شريك فهو برج الدلو.

بسيط جدا في الحب .. برج الجوزاء والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

يحب مواليد برج الجوزاء الحوار الذّكي، لذلك فالطريق الوحيد إلى قلبهم هو العقل. لدى مواليد برج الجوزاء الرغبة في إتباع طريق التجربة في مختلف أوجه العلاقات الاجتماعية؛ ولطالما بقي الشريك واضحاً، فهو صبورا و مثيرا و مغامرا في الحب، لن يعرف الجوزاء دائماً الهدوء والطمأنينة في حياته العاطفية، فالازدواجية التي يتميّز بها تحمل معها حالة عدم الإستقرار. أفضل شريك لبرج الجوزاء في الحب هو برج القوس لأنهما قريبان كثيرا من بعضهما في التفكير و أيضا في الإختيارت ، و كل منهما يتفهم احتياجات الأخر، أسوء شريك لبرج الجوزاء هو برج الحوت.

إقرأ/ي أيضاً : صبغات شعر البشرة الحنطية 2020 من وحي النجمات العربيات

يبحث عن الحنان .. برج السرطان والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

يبحث مواليد برج السرطان على الأمان و الاستقرار، و يمتلكون عاطفة قوية ، فهم يبحثون عن الشريك المتزن و العاقل و الذي يتفهم ظروف الحبيب، و أيضا يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، السرطان شخص مندفع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. أفضل شريك لبرج السرطان في الحب هو برج الجدي، لأنهما متفهمان و منسجمان يفكران بنفس الطريقة، أما أسوء شريك بالنسبة له فهو برج الميزان.

الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

عاشق مخلص .. برج الأسد والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

لديه العاطفة التي تبدو ذات حرارة و حِدّة شديدتين، يصعب مقاومتهما معًا. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة من خياله، ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون ممتعة ومرحة فيتقبلها فوراً ويؤيدها. أفضل شريك لبرج الأسد في الحب هو برج الدلو، لأنه يجد راحته معه و لا يستطيع الاستمرار في العلاقة إلا بنصحه و إرشاده و دعمه المعنوي و المادي، أما أسوء شريك له فهو برج العقرب.

إقرأ/ي أيضاً : عبايات خليجية وأزياء عربية من مروة محمد لعام 2020 .. 2021

شريك جيد .. برج العذراء والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

مواليد العذراء هم بمثابة صمامات تنصهر ببطء بالحب والعشق، فور ارتباط مولود العذراء بحبيب يعطيه كل شيء، فهو وفي للطرف الثاني و مخلص خصوصا إذا كان مثله وبنفس صفاته. أفضل شريك لبرج العذراء في الحب هو برج الحوت لأنهما يميلان إلى نفس الأشياء و يحلان المشاكل بنفس الطريقة أما أسوء شريك له فهو برج القوس.

الاستقرار .. برج الميزان والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

الهدف الوحيد لمواليد برج الميزان هو المتعة والانسجام، يفضّل الميزان أن يكون متبُوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجابه بالميزان كلما زادت سعادته. ينسجم الميزان بشكل كبير مع الشخص الذي يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن الحياة المثالية. أفضل شريك لبرج الميزان في الحب هو برج الحمل، لأنهما يتفقان في كلّ شيء ولهم نفس الآراء ويستشيران بعضهما في أبسط الأمور، أما أسوء شريك هو برج السرطان.

لا يقاوم سحر الحب .. برج العقرب والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

غامض و ممزوج بجاذبية شخصيته التي لا تقاوم و التي تولّد سحرًا و إعجابًا لدى الجنس الآخر.ً هو مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود . أفضل شريك لبرج العقرب في الحب هو برج الثور، لأنه يحس بالانسجام و الراحة معه، أسوء شريك له هو برج الأسد.

الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

غامض في حبه .. برج القوس والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

مواليد برج القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب الرومانسية، و يميل مولود برج القوس إلى الشخصيات المتزنة و القوية و التي تفهم حاجته للاستقلالية و الاستقرار. النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس. أفضل شريك لبرج القوس في الحب هو برج الجوزاء لأنه يشعر بالانسجام و التوافق في الآراء معه، أمّا أسوء شريك له فهو برج العذراء.

غيور جدا .. برج الجدي والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

يمتلك مولود برج الجدي مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر. من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت مهارته و لباقته وهو يحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. أفضل شريك لبرج الجدي في الحب هو برج السرطان، لأنهما متفاهمان و قليلا ما يختلفان و كل منهما يجد راحته مع الأخر، أسوء شريك له هو برج الحمل.

الحرية و الصبر .. برج الدلو والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

من أهم مميّزات مولود برج الدلو هي الحاجة إلى علاقة تمنحه الحرية و الاندفاع والحماس المادي والفكري. مولود برج الدلو عاشقاً، مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً، يحب ويسعى إلى الحفاظ على العلاقة مدى الحياة. أفضل شريك لبرج الدلو في الحب هو برج الأسد فمعه يشعر بالاطمئنان و الراحة النفسية و أسوء شريك له هو برج الجوزاء.

الحب و أبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020 | حظك وتوقعات شهر 9 سبتمبر/أيلول 2020 عاطفياً

خيالي و رومانسي .. برج الحوت والحب وأبراج شهر سبتمبر/أيلول 2020

مولود برج الحوت هو شخص لطيف ويهتم بالآخرين ولكن أحيانًا يقع فريسة الشريك لاسيّما إذا كان هذا الشريك من الشخصيات المسيطرة واللامباليّة. فبرج الحوت هو من الأبراج التي تؤمن بالحب كثيرا حتّى و إن تألّمت منه. أفضل شريك لبرج الحوت في الحب هو برج العذراء لأنه يشعر معه بقيمة و مكانة و أسوء شريك له هو برج الجوزاء.

إقرأ/ي أيضاً : تغريدات 2020 : أمور تثير جنون النساء

إقرأ/ي أيضاً : التفسير النفسي للأحلام وعلاقته بالحالة المزاجية

إقرأ/ي أيضاً : مخاوف العملات الرقمية : تقرير يوضح قلق 90% من المستثمرين على عملاتهم الرقمية بعد الموت

تابعونا على قناة اليوتيوب لمعرفة أخر توقعات الأبراج يومية وشهرية وسنوية

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020 وماذا يقول حظك اليوم الاثنين 3 يوليو \ تموز 2020 , تعرف على حظك لهذا اليوم الاثنين 3-8-2020 , حظك اليوم الاثنين , برجك اليوم الاثنين 3-8-2020 , abraj 3-8-2020 , توقعات الأبراج اليوم الاثنين 3 تموز \ يوليو 2020 , تعرف وإعرف ماذا يقول برجك اليوم الاثنين 3/8/2020 , الحظ والأبراج اليوم 3-8-2020 , برج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء اليوم وبرج السرطان 3-8-2020 , وبرج الأسد اليوم , وبرج العذراء اليوم 3 يوليو 2020 , وبرج الميزان 3\8\2020 , وبرج القوس اليوم وبرج الجدي اليوم 3 تموز 2020 , وبرج الدلو وبرج الحوت اليوم 3\8\2020 الاثنين

الحمل

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

مهنياً: تسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة

عاطفياً: مهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون سيد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما

الثور

مهنياً: يوم جميل لأنك تخرج من دائرة التحفّظ والقوقعة، وتطلّ على الحياة بروح رياضية عالية

عاطفياً:حبك للشريك أمر عظيم وهو دائماً يقف الى جانبك فلا تشكك في حبه او اخلاصه لك فالشك ممكن ان يادي الى اشياء لا تتمناها

الجوزاء

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

مهنياً: قد تثير قضية انزعاجك وتسعى الى معالجة تتأرجح بين الايجابية والسلبية. تشتد الازمة وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات بغية تلطيف الجو

عاطفياً: كن لطيفا مع الحبيب ولا تتصرف بعنف تجاهه. بعض العوائق المادية تقف في طريق العلاقة.

السرطان

مهنياً: أحداث سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيات صافية في هذا الاتجاه

عاطفياً: تندفع بمشاعرك تجاه الحبيب ولا تعرف كيف تسيطر عليها. كن صريحاً معه وتوقف عن المراوغة

الأسد

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

مهنياً: أنت عنيد بطبعك وتذهب حتى النهاية لكنك تقيم وزناً لبعض التحذيرات. تقرر عدم الاستمرار على هذا النحو لئلا تحصد الخيبة

عاطفياً: الثقة المتبادلة توفر لك وللشريك مزيداً من الراحة، فتفكران براحة أحدكما إلى جانب الآخر

العذراء

مهنياً: يسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها

عاطفياً: لا تستهزئ بردّة فعل الشريك، قد يفاجئك ويدفعك إلى إعادة النظر في كل شيء فحاول عدم الاستخفاف به

الميزان

مهنياً: تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة. لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب يكون يوماً لا بأس به

عاطفياً: قضية مستجدة لها علاقة بالشريك وتنجلي الأمور في موضوع كان غامضاً. تذهب لاكتشاف ما هو مجهول

العقرب

مهنياً: الأفكار السود تسيطر بقوة، وقد تدفعك إلى اتخاذ مواقف سلبيّة وحاسمة تعود بالضّرر على عملك فحاول التركيز وترتيب الاولويات

عاطفياً: خبرتك في الحياة تساعدك على تكوين فكرة واضحة عن الشريك، وهذا كافٍ لتحديد طبيعة العلاقة بينكما

الدلو

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020
حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

مهنياً: تشعر بالارتياح بعد زوال الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة كانت تارقك الفترة الماضية وتضغط علي اعصابك

عاطفياً: حاول أن تتقرب من الشريك اكثرفي كل ما يقوم به، فهو محتاج لك ووفيّ أكثر مما تتصوّر فحاول احتوائه.

القوس

مهنياً: قد تنزعج لبعض الخلافات في الرأي مع زملاء العمل، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور

عاطفياً: استمع إلى مطالب الحبيب ولا تهملها، بإمكانك تلبية ما تعتبره غير مكلف حتى ترضى الشريك

الجدي

مهنياً: لا تحمّل نفسك أكثر من المستطاع، يستحسن الإصغاء إلى آراء الآخرين وعدم التفرّد بالرأي وتعصب له عاطفياً: استخدم سحرك وطاقتك اللطيفة لتنال ما تريد من الشريك، لأن الحب في جانبك اليوم والحب هو سر استمرار علاقتكما وقوتها

الحوت

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020

مهنياً: ربح مالي وفير يهبط عليك فجأة، من الأفضل أن تستثمره في صفقة رابحة حتى تضمن مستقبلك القريب فكن ذكي

عاطفياً: يسود الوئام بينك وبين الحبيب هذا اليوم وتتغلبان على كل من يحاول زعزعة الثقة التي بينكما لكي تفترقان

حظك اليوم الاثنين 3-8-2020 وماذا يقول حظك اليوم الاثنين 3 يوليو \ تموز 2020 , تعرف على حظك لهذا اليوم الاثنين 3-8-2020 , حظك اليوم الاثنين , برجك اليوم الاثنين 3-8-2020 , abraj 3-8-2020 , توقعات الأبراج اليوم الاثنين 3 تموز \ يوليو 2020 , تعرف وإعرف ماذا يقول برجك اليوم الاثنين 3/8/2020 , الحظ والأبراج اليوم 3-8-2020 , برج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء اليوم وبرج السرطان 3-8-2020 , وبرج الأسد اليوم , وبرج العذراء اليوم 3 يوليو 2020 , وبرج الميزان 3\8\2020 , وبرج القوس اليوم وبرج الجدي اليوم 3 تموز 2020 , وبرج الدلو وبرج الحوت اليوم 3\8\2020 الاثنين

برجك اليوم الأحد 26-7-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 26 يوليو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الأحد ، حظك اليوم 26-7-2020 ، برجك 26-7-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الأحد 26 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج الأحد 26/7/2020

برج الحمل

تبتسم اك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل, تنظر للامور من منظار ايجابي ومختلف تميل الى تحديد الموقع تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين وهذا الاسلوب الجديد يمنحك ثقة الاخرين ويطلق العنان لارادتك الحرة.

برج الثور

تكبر مسؤولياتك في هذا اليوم الدقيق لا تشتت افكارك تخوض تجربة مهمة تمتحن قدراتك,ولا تعرض علاقاتك للخطر اطلب النصيحة والدعم، حاذر من مواجهة عاطفية او زوجية قد تنشأ مشكلة شراكة أيضاً ويصعب عليك التفاهم مع الجو السائد.

برج الجوزاء

استرح ولا تستعجل أمراً كي لا تصاب بخيبة أمل، تجنب الجدال وإثارة الخلافات. تتلقى جواباً أو تحصل على تأكيد او دعم بادر ولا تقف ساكناً انه يوم مهم جداً، ابتعد عن المغامرة كليا طباعك متقلبة تثير العدائية والنفور.

برج السرطان

ضرورة تصحيح لبعض الحسابات الخاطئة، ربما عليك أن تسدّد ديوناً أو تدفع رسوماً أو تحدّد برنامجاً مالياً ما في هذا الوقت فلا تتأخر لا تتذمر ولا تقبل اي عرض قبل ان تدرسه جيداً.

برج الأسد

تنهي أياماً من الصراعات أو مراوحة المكان. تعزز حياتك الشخصية ايضاً فتخرج إلى الضوء مليئاً بالثقة. إنه يوم مميز تشير عليك بافتتاح شيء جديد، اذ ان الهموم ستختفي رويدا رويداً.

برج العذراء

لا تقحم نفسك في مجالات دقيقة كن هادئاً وموضوعياً في تنظيمم الامور لا تؤجل ولا تماطل ولا تستخف او تهمل اي موضوع.تسلط الاضواء على جميع تصرفاتك لكنك تفتقد الى سرعة الخاطر والحيوية.

برج الميزان

شهر واعد تسطر فيه نجاحا أكيدا كذلك قد تتسلط الأضواء على أوضاعك العائلية والمنزلية تعرف حركة كبيرة في هذا المجال وربما لقاءات مع من تحب او قد تحدث تغييرات في مكان إقامتك.

برج العقرب

حاذر القطيعة والخلافات الحادة انه يوم سلبي ومتشنج جداً قد تقلق خلاله بسبب وعكة صحية او وضع عائلي صعب, تكثر المسؤوليات وتشتد. اطلب النصيحة والمساعدة لا تهمل الواجبات كما يجب عليك التأقلم مع كثافة الضغوط .

شاهد أيضا : توقعات ماغى فرح اليوم الأحد 26\7\2020

برج القوس

يحمسك هذا اليوم على الانفتاح وعلى التواصل مع الاخرين وعلى القيام بواجبات اجتماعية ومهنية تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهماً.إذا عالجت مشكلة شراكة فحاول ان توضح النقاط وان لا تترك سؤ التفاهم يسود.

برج الجدي

عليك تقديم الدعم والاستشارة لاحبائك عندما يطلبونها منك. قدم لهم كل ما بوسعك ولا تظهر كشخص متعال. حاول ان تتحلى بالكرم والعطاء. ان هذا اليوم ناجح فقم بأعمال خيرة تترك صداها عند الكثير من الناس فتكون محط الأنظار .

برج الدلو

أنت نجم في محيطك، تملك المؤهلات والقدرة على التغيير. تتمتع بشخصية قوية ولافتة للأنظار، لكن حاذر الحوادث من أي نوع كانت وتجنب آثارة التحديات والاستفزازات بأقوال وافعال حادة.

برج الحوت

لا تتسرع في الاعلان عن موافقة على مشروع ولا تقدم على اتخاذ اي خطوة مصيرية فالوقت غير مناسب. انتبه من تراجع صحي قد يلم بك او بعائلتك. انه يوم هادىء ومليىء بخيبات الأمل .

برجك اليوم السبت 25-7-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 25 يوليو 2020

جاكلين عقيقى أبراج السبت ، حظك اليوم 25-7-2020 ، برجك 25-7-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج السبت 25 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج السبت 25/7/2020

برج الحمل

حاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، وخصوصًا في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات، وتواجه العديد من المشاكل في العمل، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة من تحب، فاحذر من أي قرار قد تأخذه بهذا الشأن في فترة المساء.

برج الثور

بعد يومين من المعاكسات والعصبية، يأتي اليوم ليغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وخصوصًا بالعمل، الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب.

برج الجوزاء

الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج السرطان

الجيّد أن تشعر بالنشاط فى وقت يميل الجميع فيه للكسل والوخم، غير الجيد هو توظيفك لهذا النشاط فى المشاجرات أوالسعى لصنع المتاعب مع الآخرين طاقتك العاطفية الكبيرة التي توازيها غيرتك الشديدة ستكون سببًا لكي تدخل في سلسلة من المشاجرات السخيفة.

برج الأسد

عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط؛ لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، فاحذر أن تقع بالخطأ، وخصوصا في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع تواجد ضغط العمل.

برج العذراء

الحظ يرافقك منذ الصباح، وكذلك ابتسامتك الكبيرة، يوم جيد في العمل، وأيضا للقيام ببعض المبادرات والامتحانات الصعبة. الحبيب سيسر جدًا من عاطفتك اليوم، فحاول الخروج معه في المساء.

برج الميزان

استنفذ ما تستطع من الحظ الموجود إلى جانبك، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط؛ لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وخصوصا على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحاً.

برج العقرب

لا تجلس مكتوف الأيدي، بل باشر في تسيير أمورك، التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح، لأنه في فترة الظهيرة، تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدًا، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك، والمشاكل تكثر من حولك ومن دون سبب.

برج القوس

أنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد، تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد، ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وخصوصا في ساعات الظهيرة وما بعدها، حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها.

برج الجدي

تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في المساء، تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ، وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك؛ لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة.

برج الدلو

أنت عاطفي، والحب والذكريات تؤثر على تفكيرك بشكل كبير، حاول التركيز على عملك، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل، أو أن تقع بأخطاء تندم عليها. في المساء استغل قربك من الحبيب، لأنك عاطفي جدا ولأقصى درجة.

برج الحوت

الأعمال تكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وخصوصًا أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك لكنك لا تعطي أهمية؛ حيث ليس لديك وقت للمناقشة والكلام.

برجك اليوم الجمعة 24-7-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 24 يوليو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الجمعة ، حظك اليوم 24-7-2020 ، برجك 24-7-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الجمعة 24 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج الجمعة 24/7/2020

برج الحمل

حاول أن تكون هادئاً، ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، وخصوصًا في فترة الظهيرة، التي تشهد مناوشات، وتواجه العديد من المشاكل في العمل، في فترة ما بعد الظهر تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك، وبخاصة من تحب، فاحذر من أي قرار قد تأخذه بهذا الشأن في فترة المساء.

برج الثور

بعد يومين من المعاكسات والعصبية، يأتي اليوم ليغير كل الأجواء حولك، تشعر بالنشاط والقوة، وتحكم قبضتك على كل الأمور حولك، وخصوصًا بالعمل، الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً منذ الأيام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب.

برج الجوزاء

الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر، لكنك تكون في وضع قوي جداً، وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بعد الرابعة والنصف، يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك، مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج السرطان

وضعك مختلف عن أمس وتشعر بتغير كبير الى الأحسن ومزاجك في وضع أحسن من قبل، تبدأ الأمور العملية بأخذ المنحنى الجيد منذ الظهيرة وتسيطر على الأوضاع التي حولك جيداً، يوم جيد لتوقيع العقود والذهاب لمقابلة عمل.

برج الأسد

عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط؛ لأن الأمور والأحداث ما تزال تعاكسك، فاحذر أن تقع بالخطأ، وخصوصا في مجال العمل، تبدأ الأمور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم، مع تواجد ضغط العمل.

برج العذراء

الحظ يرافقك منذ الصباح، وكذلك ابتسامتك الكبيرة، يوم جيد في العمل، وأيضا للقيام ببعض المبادرات والامتحانات الصعبة. الحبيب سيسر جدًا من عاطفتك اليوم، فحاول الخروج معه في المساء.

برج الميزان

استنفذ ما تستطع من الحظ الموجود إلى جانبك، والذي سيرافقك في ساعات الصباح الأولى فقط؛ لأنه بعد ذلك تتغير الأمور، لكنها لن تكون سيئة بل جيدة إلى حد ما، وخصوصا على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحاً.

برج العقرب

لا تجلس مكتوف الأيدي، بل باشر في تسيير أمورك، التي تلاقي نجاحاً في فترة الصباح، لأنه في فترة الظهيرة، تتبدل الأوضاع بشكل كبير جدًا، وتصبح حساساً لأي كلمة توجه إليك، كما قد يصيبك التعب في أنحاء جسمك، والمشاكل تكثر من حولك ومن دون سبب

برج القوس

أنت ضائع ولا تعرف ماذا تريد، تشعر تارة بقوة وأخرى بالضعف، نهار تتغير به المواعيد، ولن يمشي أي شيء كما خططت له، وخصوصا في ساعات الظهيرة وما بعدها، حيث تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوى لها.

حظك اليوم الجمعة 24-7-2020 يوتيوب

برج الجدي

تبدأ الأمور بالاستقرار بعد أن هبت العاصفة في اليومين الماضيين، لذلك لا تستعجل حل الأمور، واترك كل شيء يسير على سجيته في المساء، تبدأ أمورك بالتحسن الملحوظ، وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك؛ لأنك مرتاح وقد خرجت من مآزق عديدة.

برج الدلو

أنت عاطفي، والحب والذكريات تؤثر على تفكيرك بشكل كبير، حاول التركيز على عملك، كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل، أو أن تقع بأخطاء تندم عليها. في المساء استغل قربك من الحبيب، لأنك عاطفي جدا ولأقصى درجة.

برج الحوت

الأعمال تكون مركز اهتمامك، فستلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، تنجح في كل ما تفعل، وخصوصًا أن لديك عزيمة قوية جداً، تسمع كلاماً لن يعجبك لكنك لا تعطي أهمية؛ حيث ليس لديك وقت للمناقشة والكلام.

برجك اليوم الخميس 23-7-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 23 يوليو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الخميس ، حظك اليوم 23-7-2020 ، برجك 23-7-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الخميس 23 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج الخميس 23/7/2020

برج الحمل

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود.

برج الثور

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

برج الجوزاء

أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

برج السرطان

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الأسد

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج.

برج العذراء

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

برج الميزان

حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا.

برج العقرب

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك.

برج القوس

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا.

برج الجدي

لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.

برج الدلو

هناك بعض التغيرات التي تحدث في حياتك، فلا تخجل من ذلك، واستقبل العالم بترحاب. سوف تلتقي بأشخاص جدد يمكنك الاستمتاع معهم وإقامة علاقات ذات معنى. بالنسبة للمسائل المهنية، سوف تصادفك بعض التحديات. لكن لا داعي للخوف لأن الحظ حليفك.

برج الحوت

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية.

برجك اليوم الأربعاء 22-7-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 22 يوليو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الأربعاء ، حظك اليوم 22-7-2020 ، برجك 22-7-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الأربعاء 22 يوليو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج الأربعاء 22/7/2020

برج الحمل

عزيزي برج الحمل، أنت بحاجة لبعض التأمل و التفكر . لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، لديك آمال كبيرة. جرب أن تجعل مخططاتك العظيمة تتكلل بالنجاح، عاطفياً انت شخص تبحث عن المزيد من الحب عليك ان تكتفي بما لديك و الا اضاعته ايضاً .

برج الثور

عزيزي برج الثور، يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم. استغل إعجاب المحيطين بك و برهن وجهة نظرك . إنك مرح وحسّاس ، و تملك الكثير من الطاقة الآسرة . لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل .

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، لا تفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. هذا اليوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سراً. على صعيد العمل تجد أن الأمور ستتوافق مع تنبؤاتك لذا بادر الى تطبيق خطتك اليوم .

برج السرطان

عزيزي برج السرطان، لا تتوقع الكثير من بذل القليل من الجهد كن صبورا و لا تتعامل مع الامور بعصبية مطلقة فقط عليك ان تعلم بأنك ستحصد ثمار جهودك في وقت قريب عاطفيا الشريك يؤمن لك جو مناسب للابداع لا تدع هذه الفترة من حياتك تضيع سدى .

برج الأسد

عزيزي برج الأسد، الفرص العظيمة لا تأتي الى مرة او مرتين في الحياة. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب؛ الكلمات الصحيحة ستعبّر عن نفسها. لا تكن متردد في طلب حقوقك مادمت قد أديت واجبك على اكمل وجه .

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، توقّع الفرص للرومانسية ، قد يخفق القلب اليوم و يطرق الحب الباب، الجو مهيأ لعلاقات اجتماعية أو غرامية ، صحيا انت تشعر ببعض التحسن عليك ان تمارس رياضة المشي لأنها ستساعدك على الاسترخاء و رؤية الامور بوضوح اكبر .

برج الميزان

عزيزي برج الميزان، تعامل باستقامة اليوم . الخطط الكبيرة ستؤدّي إلى التقدّم الكبير. تعبر طريقاً طويلة بمساعدة صغيرة من أصدقائك، وهذا صحيح بشكل خاص اليوم. العيون تترصد كل تحركاتك لذا كن حذرا في العمل . عاطفيا هنالك بعض الغيوم الداكنة لا تقلق ستذهب قريبا .

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، تروّى قليلاً، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك وأن تضع كل الأمور تحت سيطرتك، أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة .

برج القوس

عزيزي برج القوس، عش لنفسك قليلاً، الآن ليس الوقت للانهماك ، رحلة الى منطقة طبيعية ستكون حل لتوتر الاعصاب الذي تعيشه . أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل لديك طموحات تتجاوز قدراتك احيانا لا تتخذ خطوات جديدة اليوم .

برج الدلو

عزيزي برج الدلو، اعتمد على حدسك اليوم.و لا تتردد في اتخاذ الخطوة الصحيحة، فرصة عمل مع شخص كنت تعرفه سابقا قادمة اليك هذه الفرصة قد تكون مفتاح المستقبل الذي كنت تبحث عنه . عاطفيا انت شخص مميز في علاقاتك لديك روح المرح لذا فالجميع يحبك .

برج الحوت

عزيزي برج الحوت، انهض ودافع عن حقوقك لأنك تقوم بأكثر مما هو مطلوب منك.كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة، ولكن لا تتسرع الى اتهام الآخرين ان كنت لا تملك دليلا واضحًا . عاطفيا لديك مشاكل ضمن اسرتك قد تؤدي الى حالة عصبية حادة.

برجك اليوم الإثنين 22-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 22 يونيو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الإثنين ، حظك اليوم 22-6-2020 ، برجك 22-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الإثنين 22 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 22-6-2020

الحمل
مهنياً: تكون اليوم على موعد مع عملية إبداع ويحالفك الحظ، وتؤدي دوراً مهماً في جمع الشمل أو التخفيف من أعباء بعض الزملاء.
عاطفياً: يمكن أن يخف الوهج العاطفي اليوم من دون أن تعرف السبب، ولكن سرعان ما تتبدّد المخاوف والمشاعر السلبية.
صحياً: فنجان يانسون أو زنجبيل أو شاي أخضر مساء ولو في الصيف يريح معدتك ويساعدك على النوم.

الثور
مهنياً: تختبر تجارب قاسية جداً بحيث يكون اليوم فارغاً من الحصانة ومخيّباً للآمال، وتكون متوتراً على غير عادتك ولا تحسن الاختيار.
عاطفياً: تنطلق في عدة اتجاهات مع الشريك، وتسوّي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهداً كبيراً لإنجاحها.
صحياً: إذا أردت المحافظة على صحة سليمة وجسم رشيق، عليك بمخطط رياضي لبقية هذا الصيف.

الجوزاء
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن علاقة مهنية تشوبها بعض الأخطار والمخالفات القانونية، احذر المشكلات وتجنب الممنوعات لئلا تولد المتاعب.
عاطفياً: حاول قدر المستطاع أن تتجنّب الخلافات والتعامل بعدائية والكلام الجارح مع الشريك، فهي يمكن أن تهدّد العلاقة الجديدة وتعود بك إلى الوراء.
صحياً: الأجواء المريحة متوافرة ومساعدة للقيام بأي نشاط ينعكس إيجاباً على صحتك.

السرطان
مهنياً: يوم نشيط يساعدك ويجعلك تتحلى بجرأة المبادرة والاقدام على عمل استثنائي يساهم في تطوير اعمالك يوم جيد للتواصل للزيارات للنقاشات والمفاوضات.
عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً في الناحية العاطفية، قريباً تحقق أمنيتك وترتبط رسمياً وسط احتفال يحضره عدد كبير من المدعوين.
صحياً: لا تستسلم أمام البدانة ولا أمام كل ما يغريك على تناول الطعام الذي يضرّ صحتك.

الاسد
مهنياً: تثير اليوم مسألة مالية للنقاش، تشعر بعدم الاستقرار في العمل، ومع ذلك تجد أن هدفك يتحقق وفق رغبتك.
عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.
صحياً: قاوم الإغراءت التي يحاول الآخرون إيقاعك فيها فهم على ما يبدو غير مهتمين بصحتهم.

العذراء
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن التخلص من مصيبة كبيرة كانت في طريقها إليك لتورطك في مشاكل صعبة، وتكون حكيماً في مواقفك كثيراً.
عاطفياً: تستقبل شريكاً جديداً في دائرة علاقاتك العاطفية، لكن الحب القديم يبقى مشتعلاً ويكون تأثيره كبيراً فيك.
صحياً: يستحسن أن تبقى بعيداً عن بعض الاعتراضات التي تستفز مشاعرك وأعصابك.

الميزان
مهنياً: يحملك هذا اليوم أعمالاً إضافية ومسؤوليات مرهقة، وخصوصاً إذا كنت تبحث عن الفرص المناسبة للتقدم في العمل.
عاطفياً: تجد نفسك اليوم حائراً في بعض القرارات الشخصية الحاسمة، لا بأس إذا استعنت بالشريك لئلا تقع في الخطأ.
صحياً: إبتعد عن المأكولات الغنية بالمكونات المسبّبة للسمنة أو لبعض الأمراض المزمنة مثل السكري وغيره.

العقرب
مهنياً: يكون هذا اليوم مؤشراً مهماً إلى إيجابيات بالنسبة إلى بعض المشاريع، وتنجز إحداها أسرع مما كنت تتوقع.
عاطفياً: حافظ على سرية مشاعرك تجاه الشريك، واقبل كل ما يحدث أو يصيبك من دون اعتراض أو تذمر إذا استطعت ذلك.
صحياً: تدفعك الانفعالات نحو الهاوية، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الصحي للخطر.ما

القوس
مهنياً: تلتبس عليك بعض الأمور المتعلقة بحساباتك المصرفية، وتفاجأ بخسائر غير متوقعة في المجال العقاري والبورصة.
عاطفياً: تراودك فكرة عدم الارتباط عاطفياً مخافة أن لا تكون قادراً على الوفاء بالتزاماتك، وخصوصاً أن حياتك المهنية تستغرق الكثير من وقتك.
صحياً: أنت صاحب نخوة فلا تعدم أي طريقة لترفه عن نفسك وتبعد عنك هموم العمل.

الجدي
مهنياً: تكون هذا اليوم على موعد مع مسار جديد، ويوحي الجو المهني العام بتُقدم كبير في العمل وبتحقيق خطوة ناجحة جداً.
عاطفياً: إمنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام.
صحياً: ممارسة تمارين رياضية خفيفة غير مرة في الأسبوع تعود بالفائدة على وضعك الصحي.

الدلو
مهنياً: الموضع المهني المتأزم اليوم يمكن أن يجعلك حائراً أمام أحد الخيارات، وربما تواجه بعض التأخير والتأجيل.
عاطفياً: انشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، وعليك أن تقدر ظروفه ومشاعره.
صحياً: لا تقدم على الخطوات الناقصة صحياً، بل ادرسها جيداً حتى لو اضطررت إلى الاستعانة بأصحاب الاختصاص.

الحوت
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن عمل من دون تحمل أي مسؤولية، ولكنك تبرع في كل ما تقدم عليه.
عاطفياً: تجنب الخلافات المستجدة والكلمات الحادّة، وإذا كنت عازباً فهذا اليوم رائع لتلبية الدعوات، فلا تكن متحفّظاً.
صحياً: تدرك جيداً أن إهمال وضعك الصحي تترتب عليه نتائج سلبية، فتحاول تغيير نمطك الغذائي.

برجك اليوم الأحد 21-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 21 يونيو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الأحد ، حظك اليوم 21-6-2020 ، برجك 21-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الأحد 21 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 21-6-2020

حظك اليوم برج الحمل
من21/3 إلى 20/4
عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل الحب يعدك اليوم بكل السعادة والحب والصداقة وربما أكثر.
مهنيا: الفلك يدعمك ويعدك بفرص ذهبية وعليك بالتقاطها وتبدو أكثر صبرا واستعدادا للتفاهم.

حظك اليوم برج الثور
من 21/4 إلى 21/5
عائليا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس وينصحك الفلك أن تترك اليوم مسافة كافية تفصلك عن مثيري المشكلات. عاطفيا ومهنيا: رغم الضغوط تساعدك خبرات الماضي على إيجاد حلول جذرية، فقط فكر بموضوعية وتأن في قراراتك.

حظك اليوم برج الجوزاء
من 22/5 إلى 21/6
اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الثالث يمدك اليوم بالديناميكية وبحب المعرفة وتستمتع بالصحبة الطيبة.
عائليا: تتناغم وتتعامل بود في محيط عائلتك وتشعر بالارتياح والهدوء.

حظك اليوم برج السرطان
من 22/6 إلى 22/7
ماليا: القمر في منزل المال يعدك بمناخ ملائم للتصرف بحكمة مع كل ما يستجد بشرط أن تقوم بحساباتك جيدا.
مهنيا: الشمس في برجك تمدك بالطاقة المشتعلة وقد تجد سعادتك في القيام بواجبك.

حظك اليوم برج الأسد
من 23/7 إلى 22/8
مهنيا: القمر يقترن بالمريخ في برجك مما يساعدك اليوم على القيام بخيارات مناسبة.
عاطفيا واجتماعيا: تتصرف بنعومة وعذوبة مع الجميع وتحصل على الإعجاب بسهولة.

حظك اليوم برج العذراء
من 23/8 إلى 22/9
عاطفيا: الوضع الفلكي قد يصيبك اليوم بالملل ومع ذلك فينوس تساعدك أن تقاوم وتبتكر أجواء جديدة.
اجتماعيا ومهنيا: القمر بمنزلك الثاني عشر وعليك أن تكون متحفظا ولا تبح بمعلومات عنك أو عن غيرك.

حظك اليوم برج الميزان
من 23/9 إلى 22/10
مهنيا: رغم الضغوط يمدك الوضع الفلكي اليوم بكل الطاقة والنشاط والرغبة في الحركة والانطلاق.
اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك للتعبير عما بداخلك وتنفعك نصائح الأصدقاء المخلصين.

حظك اليوم برج العقرب
من 23/10 إلى 22/11
اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تفكر بإيجابية ولا تدع الشكوك تسيطر على مخيلتك.
مهنيا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تتجاوب مع ما هو متاح وكن مستعدا للتفاوض.

حظك اليوم برج القوس
من 23/11 إلى 21/12
عاطفيا واجتماعيا: اقتران القمر مع المريخ وعطارد يدفعك للخروج عن القوالب والمألوف وتستثمر وقتك جيدا.
ماليا ومهنيا: القمر في منزل الحظ يمدك بروح عملية وواقعية مما يساعدك على المعرفة والإنجاز.

حظك اليوم برج الجدي
من 22/12 إلى 20/1
عاطفيا: فينوس في مواجهة برجك وعليك أن تكون أكثر تسامحا إذا أردت أن تتوصل لحلول مع الطرف الآخر.
ماليا ومهنيا: القمر في منزل المدخرات يمدك بالحكمة وتتيسر سبل الوصول لزيادة مكاسبك.

حظك اليوم برج الدلو
من 21/1 إلى 19/2
عاطفيا: إذا كنت متزوجا فالقمر في مواجهتك وقد يجعل علاقتك بشريك حياتك تمضي بصعوبة.. انتبه.
عائليا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق ويضع على عاتقك ضغوط ومسئوليات وعليك أن تدرس الأمور العائلية والمهنية والقانونية بدقة.

حظك اليوم برج الحوت
من 20/2 إلى 20/3
مهنيا وعائليا: القمر في منزل العمل يساعدك أن تدقق النظر اليوم في كل صغيرة وكبيرة وتقوم بواجباتك على أكمل وجه.
عاطفيا: فينوس في منزل الحب تعدك بوقت مناسب لإصلاح علاقتك بالأحباب، وتبدي استعدادا أن تكون مرنا مع الطرف الآخر

برجك اليوم الخميس 18-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 18 يونيو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الخميس ، حظك اليوم 18-6-2020 ، برجك 18-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الخميس 18 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 18-6-2020

الحمل

مهنياً: تتحسّن الأجواء وتلمس تطوراً كبيراً، وتكون الحيوية في أوجها والمعنويات مرتفعة جداً، فتنفتح أمامك أبواب عديدة ويسهل عليك الانتقال من أمر إلى آخر.
عاطفياً: تجد نفسك مرتاحاً في أجواء العمل والبيت وايضاً مع الشريك، فتلبي الدعوات بسرور وحماسة، وتوجّه أنت بدورك الدعوات لتعزيز الروابط ولم الشمل.
صحياً: تهتم بصحتك جيدًا، وتحاول أن تتبع نظامًا صحيًا جيدًا، كما تلتزم بممارسة الرياضة وتبتعد عن الضغوط ومشاكل العمل.

الثور

مهنياً: تجني أرباحاً كثيرة، إلا أنّ السعي من أجلها يبدو دقيقاً، أما النصيحة فهي في التكتّم، وعدم التسرع في الكلام، والمحافظة على بعض الأسرار.
عاطفياً: عليك عدم التسرع في التعبير عن الآراء أو إعلان الحرب من دون الاستناد إلى الوسائل اللازمة، عندها لا تنفع التبريرات ولا الجهود الحثيثة لإنقاذ المواقف.
صحياً: توقف عن التدخين فوراً حتى لا تصاب بمشاكل في الرئة تؤثر في صحتك بشكل كبير.

الجوزاء

-مهنياً: لا تتهور ولا تتخذ قرارات فجائية، والأهم من هذا كله عليك تجنب فرض الرأي على الآخرين والتفرد به، فالعناد والتشبث يضران مصالحك.
عاطفياً: قلبك لا يعرف غلياناً وهو مشغول بمجال آخر، قد يكون مهنياً أو مالياً، أو اهتمام بابن أو ابنة يحتاجان إلى رعايتك.
صحياً: يجب أن تكون مستعداً دائماً للأسوأ وتأمل الأفضل لئلا يكون لعنصر المفاجأة التأثير الكبير فيك.

السرطان

مهنياً: قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها.
عاطفياً: تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار وبحبك الصادق له.
صحياً: لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك، فهم يريدونك في صحة ممتازة.

الاسد

مهنياً: توقِّع عقداً وتضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل، وتستفيد من أي حدث عام يحصل.
عاطفياً: الاوضاع العاطفية ليست مشجعة ولا ايجابية، وطباعك عنيدة وصعبة بسبب الهموم المترابطة والمتزامنة.
صحياً: بفضل التقدم العلمي أصبح بالإمكان الكشف عن الكثير من الأمراض، فإذا كنت تشعر بألم دائم مع عليك سوى الخطوع لفحص طبي عام.

العذراء

مهنياً: تحاول الابتعاد عن المشكلات والمسؤوليات التي تضغط عليك، ويبهرك الجديد وتسعى إليه كأنه الشفاء لبعض الجروح السابقة.
عاطفياً: الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.
صحياً: ابتعد عمّن يحاول إزعاجك قدر الإمكان واختر ما يناسبك من الأجواء المريحة والمرحة.

الميزان

مهنياً: تجنب الانتفاضات والغضب، يتسلّط الضوء عليك اليوم، وتطاردك بعض العيون الحاسدة.
عاطفياً: تربطك علاقة وثيقة جداً ومميزة بأحد الذين يدورون في فلكك وخصوصاً في النواحي الاجتماعية .
صحياً: تشعر بالارتياح إزاء تطور الأوضاع وتنعكس الأجواء إيجابياً على صحتك.

العقرب

مهنياً: تكون هذا اليوم على موعد مع انطلاقة جيدة جداً وتمارس صلاحياتك ونفوذك وسحرك، وتستقطب اهتماماً ودعماً وتأييداً كبيرين.
عاطفياً: تنجذب إلى شخص نافذ يلفت نظرك بموقعه المميز وقدراته الكبيرة وقوته، إلا أنني أحذرك من علاقات عاطفية ممنوعة.
صحياً: تنتقل إلى مرحلة جديدة في حياتك الصحية تعيد الفرحة إلى قلبك، وتنسيك معاناة سابقة أبقتك سجين الوهم والقلق والأفكار السود.

القوس

مهنياً: يطرأ ما قد يثير مشاكل مع أحد المصارف أو سوء تفاهم مادي مع شريك ما شخصي أو مهني، فتتأزم الأمور ويمكن أن تصل إلى المحاكم.
عاطفياً: تعيش شهر عسل متواصل مع الشريك، مردّه التفاهم والانسجام الكامل بينكما في كل النقاط المطروحة للمعالجة.
صحياً: تأخذ العبرة من الماضي الصحي الأليم، وتنطلق في مشروع رياضي يبقيك في حالة صحية ممتازة.

الجدي

مهنياً: يمنحك هذا اليوم ثقة بنفسك والقوة لإنهاء أعمالك كلها بامتياز ما يثير إعجاب الرؤساء والزملاء معاً، وتنال ترقية
عاطفياً: تستجد قضية لها علاقة بالشريك وتتوضّح الرؤية بالنسبة إلى موضوع كان غامضاً، وتلاحق فكرة أو قضية سرية.
صحياً: لا بأس من النهوض باكراً والتوجه إلى البرية والتنزه في أرجائها قبل الذهاب إلى العمل.

الدلو

مهنياً: تبدو قوياً وقادراً، وتتحدى كل المصاعب وتثبت رجليك، وترفع التحديات بوجه المنافسين والخصوم وتبدو واثقاً بنفسك، ومسيطراً على الأوضاع.
عاطفياً: إنسَ الإساءة وغضّ النظر عن الاخطاء إذا أردت السير قدماً بالعلاقة الى الامام، وحاول أن تخفف عن كاهل الشريك وقف إلى جانبه.
صحياً: قرار المحافظة على صحة سليمة أو خسارتها تملكه أنت وحدك، فاختر بسرعة لأن الأمور الصحية لا يمكن التلاعب بها.

الحوت

-مهنياً: لا تعرّض جهودك للضياع ويذهب تعبك سدى، يجب أن تخرج من أي امتحان منتصراً، الظروف ضاغطة لكنها مهمة.
عاطفياً: خفف من عصبيتك وحدة طباعك تجاه الشريك، لأن ذلك قد يولّد بعض المشكلات بينكما، فتدارك الأمور سريعاً.
صحياً: لا تكن لجوجاً لكي تفقد البدانة بين ليلة وضحاها، بل كن صبوراً وواظب على اتباع الحمية.

برجك اليوم الأربعاء 17-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 17 يونيو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الأربعاء ، حظك اليوم 17-6-2020 ، برجك 17-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الأربعاء 17 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 17-6-2020

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور، أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
عزيزي برج السرطان، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء، الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو، سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر.

برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2020 جاكلين عقيقى ، أبراج اليوم جاكلين عقيقى 16 يونيو 2020

جاكلين عقيقى أبراج الثلاثاء ، حظك اليوم 16-6-2020 ، برجك 16-6-2020 ، توقعات جاكلين عقيقى اليوم ، أبراج الثلاثاء 16 يونيو 2020 جاكلين عقيقى ، الحظ والأبراج 16-6-2020

برج الحمل
أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج الثور
سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الجوزاء
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج السرطان
خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج الأسد
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج العذراء
استفد إلى أقصى درجة من جميع الفرص لتُدْخِل روحًا جديدة إلى أفكارك وخططك. الحديث مع الأصدقاء أو الزملاء وتغيير نظرتك الخارجية للأمور قد يكون مفيدًا. كن منفتحًا للتجارب والأفكار الجديدة التي تُقَدم لك، ولكن لا تنقاد بعيدًا عن مسارك الأصلي. يجب أن تظل صادقًا مع ذاتك.

برج الميزان
كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج العقرب
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج القوس
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج الجدي
طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.

برج الدلو
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الحوت
تعتقد اليوم أن العلم يدور حولك، ولكن من هم حولك يرون الأمور بطريقة مختلفة، فلا تتعجب إن أصبت بخيبة أمل. اخفض من توقعاتك قليلاً وفكر في احتياجات الآخرين، وإلا فسوف تخلق أعداءً نتيجة لهذا السلوك الأناني، وسوف يتحاشى أصدقاؤك وعائلتك التعامل معك بشكل ملحوظ. تخلق الأنانية المشكلات دائمًا على المدى الطويل.

تابعنا على: