صبغات شعر البشرة الحنطية 2020 من وحي النجمات العربيات

البشرة الحنطية من أجمل ألوان البشرة وأكثرها جاذبيّة ، وهي من ألوان البشرة التي تتناسب مع كثير من الألوان، لكن هناك ألوان تناسبها، وتظهرها بجاذبيّة أكثر من غيرها، ومن حيث ألوان الشعر تناسب البشرة الحنطية العديد من ألوان الصبغات، التي تضفي جمالاً وتألقاً عليها، ونظرة بسيطة على إطلالة النجمات ذوات البشرة الحنطية، تحصر مجموعة الألوان المناسبة لها، والتي من الضروري الالتزام بها، وتطبيقها، للظهور بأجمل إطلالة، تعرفي على صبغات شعر المشاهير.

صبغات شعر أشقر من المشاهير

الشعر الأشقر

على الرغم من أن الكثيرات من النساء ذوات البشرة الحِنْطِيَّة يبتعدن عن صبغات الشعر الشقراء، فإن أشهر النجمات السمراوات يعتمدنَ تدرجات الشعر الأشقر كالذهبي والبيج والأشقر الفاتح أو الأشقر الرمادي، فتمنحهن هذه الألوانُ المزيدَ من الإشراق اللافت، ومن أبرز النجمات اعتمادًا للشعر الأشقر الممثلة اللبنانية ليلى عبد الله، والفاشونيستا فوز الفهد، ولكن عند اختيارك لصبغة الشعر الشقراء، عليك الابتعاد عن درجات الأشقر البرتقاليّة والأشقر الفاتح، حيث تُفقدك الإطلالة الطبيعيّة، ولتطبيق الصبغة الشقراء اصبغي شعرك بالبني الداكن أولًا عند اختيارك اللون الأشقر المائل إلى البيج، وتذكري أن أفضل طريقة للحصول على الأشقر الطبيعي هي صبغ الشعر بدرجتين أفتح من لونه الطبيعي، ومن ثمّ اعتماد الهايلايت الأشقر، كما يمكنكِ التنويع بين الخصلات المختلفة مع لمسة من درجات البلاتينيوم.

صبغات شعر بني فاتح للشعر من المشاهير

البني الفاتح

صبغات الشعر ذات درجات البني المختلفة تمنح الفتيات صاحبات البشرة الحنطيّة لمسة متوهجة وجذابة، لذا تعتمد هذه الصبغة الفنانة نور الغندور، ويمكنك -عزيزتي- اختيارها مع خصلات الشعر الشقراء للمسة شبابية وعصرية، كما تفعل فوز الفهد، أو مع أطراف الشعر الذهبية، ويمكنك اعتماد درجتي الكراميل والبني الفاتح أو المحترق، أما إن كنتِ لا تحبذين التغيير وتفضلين المظهر التقليدي، فيمكنك اختيار البني الداكن، ولا تترددي في اعتماد اللون الذي يعجبك من درجات البني لأسلوب كلاسيكي حيوي.

صبغات شعر جريئة وعصرية من مايا دياب

مايا دياب

إذا كنتِ تبحثين عن التجدّد ومواكبة أحدث ألوان صبغات الشعر، فيمكنكِ اعتماد صبغة الشعر الزهرية أو صبغة الأشقر الفاتح على غرار مايا دياب؛ وذلك لتنعمي بإطلالة جريئة ونابضة بالحياة، وتحرص مايا على إبقاء جذور الشعر باللون الأسود أو البني الغامق، لتزيد من جمال إطلالتها بالصبغات الجريئة، كما تفضِّل صبغة الشعر ذات اللون الأشقر الرمادي بحيث يتمُّ دمجُها مع خصلات الأشقر الغامق.

خلطات منزلية سهلة لشعر لامع وأنيق

لجمال الطبيعي حلم كل فتاة تهتم بالحصول على إطلالة مميزة وملفتة في جميع الأوقات. وبما أن عيد الأضحى بات على الأبواب، فمن الرائع أن تهتمي عزيزتي بالظهور بأبهى وأجمل حلة تبهر كل من يراك.
وأحد أهم عناصر الجمال الطبيعي هو الشعر الصحي اللامع والحيوي. فهو يضفي على إطلالتك الكثير من السحر والتميز. كما أنه يفقدك الكثير من رونقك في حال كان جافاً ومتعباً.

لذلك، قبل البدء بتطبيق الماسكات المنزلية، احرصي على شرب الكثير من السوائل والتركيز على نظام غذائي متوازن وصحي، يرتكز على الخضار والفاكهة.
نعرض لك مجموعة من الخلطات المنزلية التي تنقذ شعرك من التلف وتعيد اليه الرطوبة والحيوية واللمعان المفقود.


قد اخترنا لك خلطات سهلة، إذ ان مكوناتها متوافرة في كل مطبخ تقريبا.

1-خلطة الأفوكادو:

خلطة الأفوكادو

ثمرة الأفوكادو غنية بالفيتامينات والمغذيات. اختاري ثمرة ناضجة جدا، أو حتى شبه مهترئة، قومي بهرسها ثم مزجها جيدا مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبّقي هذا الماسك على شعرك من جذوره حتى اطرافه، ودلّكي به فروة رأسك بحركات دائرية، إنما من دون الضغط عليها بقسوة.
يمكنك تغطية شعرك بكيس من النايلون وتركه منقوعا بهذا الماسك مدة نصف ساعة.

2- خلطة الافوكادو والموز:

خلطة الافوكادو والموز

هذه ليست وصفة كوكتيل بل خلطة منزلية لـ شعر لامع جدا. اختاري ثمرة أفوكادو ناضجة جدا واهرسيها جيدا، ثم اضيفي اليها موزة ناضجة جدا. امزجيهما معا ثم اضافي اليهما بضع قطرات من زيت اللوز او زيت الارغان.
قومي بتطبيق هذا المزيج على شعرك كاملا ودلّكي به فروة رأسك بحركات دائرية. غطّي شعرك بقبعة الاستحمام، وارتكيه منقوعا مدة نصف ساعة. ستلاحظين الفرق من الاسخدام الاول. كرري هذه الخلطة مرة على الاقل اسبوعيا.

3- خلطة البيض لشعر لامع:

خلطة البيض لشعر لامع

معلوم ان البيض يتمتع بمغذيات هائلة للشعر. إذ انه قادر على اعادة الرطوبة واللماعية الى شعرك سريعا، بفضل احتوائه على الليسين والأحماض الدهنية والبروتيينات، وهي المركبات التي يحتاج اليها شعرك لكي يستعيد صحته وحيويته وليونته.
إذا كنت قادرة على تحمل رائحة البيض على شعرك، قومي بتحضير الآتي:
في وعاء نظيف، امزجي بيضتين الى ثلاث تبعا لطول شعرك، ثم اضيفي الى المزيج بعد خفقه جيدا، نصف كوب من الزبادي وملعقتين زيت اللوز او اي زيت اساسي من اختيارك. طبقي المزيج على شعرك ودلّكي به فروة الرأس، ثم غطي شعرك مدة نصف ساعة بقبعة الاستحمام. بعدها، قومي بغسل شعرك بالشامبو العادي، وبالطبع لا بد من استخدام الماء البارد اولا منعا للرائحة المزعجة التي تنتج عن مزج البيض بالماء الساخن.

الشعر اللامع والحيوي، دليل الصحة والعافية. أما اذا صار شعرك باهتا وعرضة للتكسر، فلا بد من خلطات منزلية تنقذ الشعر من التلف وتعيد اليه الرطوبة والحيوية واللمعان المفقود.

تابعنا على: