تنحيف البطن بمشروب آل كارداشيان Kardashian

تتمتع كيم كارداشيان، وشقيقاتها الأربعة بجسم رشيق ومنحوت، معتبرة أن السر الرئيسي وراء لمعان جسم كيم كارداشيان، هو حمام الشمس، التي تحرص يومياً على الاستمتاع به؛ لأنه يجعل الجسم يبدو أكثر رشاقة.
واستطاعت كاردشيان بالأخص من تغيير مفاهيم الجمال، حيث كان الأمر مقتصراً على جسم عارضة الأزياء النحيف، ليتغير الأمر وتعود ملامح الأنوثة، كما كانت قديماً، مؤكدة أن السبب وراء جسمها هو اتباع أسلوب حياه صحي، وممارسة الرياضة يومياً، وتتناول الأكلات الصحية، حتى إن كانت تحتوي على دهون، فلابد أن تكون دهوناً طبيعية؛ حتى لا تؤثر على عملية حرق الدهون.

وتعتمد كارداشيان وشقيقاتها على تناول مشروب يومي، وإليك عزيزتي المشروب التي يعتمده آل كارداشيان للتمتع ببطن منحوت وجسم رشيق خال من الترهلات.

مكونات المشروب

  • ماء
  • شرائح فاكهة مثل الفراولة أو الكيوي أو التوت

طريقة تحضيره

  • احضري كوب من الماء النقي وضعي بداخلة أي قطع من شرائح الفاكهة المذكورة سابقاً، لمنح الماء مذاقاً طيباً، فضلاً عن دورها الواضح في مساعدة الجسم على التخلص من الدهون.
  • ومن الضروري تخلص الجسم من السموم عن طريق تناول مشروبات تخلصك من هذه السموم؛ لأنها تساعد على نشاط الجسم ويبعده عن الكسل والحركة.

مشروب الليمون

  • الليمون به مجموعة من الأحماض يطلق عليها اسم أحماض أسكوربيك أسيد، وهي تساعد الجسم في تطهيره من السموم وينصح.

طريقة تحضيره:

  • يمزج الليمون مع عسل النحل للحصول على فوائد متعددة.

مشروب الخضروات

هو المشروب الذي يتم صنعه من الخضروات المختلفة، وهو يفيد الجسم في التخلص من السموم التي به كما أنه يقوم بتنظيف الأمعاء والجهاز الهضمي، ونقدم إليك هذه الوصفة من أجل إعداد مشروب خضروات متميز:

المكونات:

  • ثلاث ثمرات جزر -ثلاث ورقات لفت- ساقان من الكرفس- ثمرتا بنجر- ثمرة لفت- نصف باقة من السبانخ- نصف ثمرة كرنب نصف باقة من البقدونس- نصف بصلة- فصوص من الثوم.

الطريقة:

  • يتم خلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي مع الماء، ثم يشرب منها حسب الرغبة.
  • ويساعد ماء الديتوكس على ترطيب الجسم والبشرة، ومن ثَمَّ ستلاحظين نقاء بشرتكِ بعد فترة قصيرة من المداومة على تناوله يومياً.

أفضل مشروب قبل خوض المباريات

يمتلك الرياضيون خبراء مختصين بالتغذية الخاصة لبناء أجسامهم بصورة سليمة ورياضيه، إذ ينصح الخبراء الرياضيين عن الأطعمة والمشروبات التي من شأنها إمدادهم بالطاقة وكذلك التحسين من أدائه الرياضي .

بالتالي منح أجسامهم بالعناصر الغذائيه الهامه لتقويه العضلات وبنية الجسم وفي هذا المقال سنعرض أفضل المشروبات التي ينصح بها خبراء التغذيه الرياضيه بشكل دائم وخاصة قبل أداء المباريات الرياضية. 

تناول المياه قبل خوض المباريات 

  • تشكل المياه نسبة كبيرة من أجسام الكائنات الحية والدم، لهذا فإنها تعد ضرورية لمساعدة خلايا الجسم في القيام بالأنشطة الحيوية المختلفة وخاصة عند تعرض الجسم مجهودات بدنية عند ممارسة الرياضة وخوض المباريات. 
  • وأثبتت الدراسات العلمية أن شرب المياه أثناء ممارسة الرياضة يعزز من نشاط القلب ويزيد من قدرته على ضخ الدم إلى جميع أنحاء الجسم بشكل سليم، وبذلك ضمان حصول جميع الخلايا والأنسجة على الغذاء والأكسجين اللازم لتنفس الخلايا الحية،ومن ثم زيادة قدرة الرياضي على ممارسة أكثر فاعلية ونشاط. 
  • كما أن تناول المياه بالكميات التي ينصح بها خبراء التغذية تساعد العضلات على عدم تعرضها للجفاف نتيجة فقدان الجسم للكثير من المياه أثناء بذل مجهود عضلي أثناء التمرين، بالإضافة إلى  أن تناولها بشكل جيد يساعد الجسم في الحفاظ على توازن أنشطته المختلفة. 

مشروبات تمد الجسم بالطاقة قبل خوض المباريات 

  • أصبح الكثير من الرياضيين يهتمون بتناول مشروبات الطاقة المختلفة المخصصة للرياضيين، والتي تحتوي على مجموعة من العناصر والأملاح المفيدة التي يحتاجها الجسم مثل الكافيين وهو مكون هام لنشاط الذهن يمنح الجسم طاقة عضلية بالإضافة إلى عنصري الصوديوم والبوتاسيوم بعد فقده للمياه أثناء ممارسة الرياضة .
  • تلعب مشروبات الطاقة دورا هاما في تحسين معدلات التمثيل الغذائي وامتصاص الغذاء، بالإضافة إلى تأثيرها في خفض معدلات السعرات الحرارية في الجسم وبالتالي التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وتكوين كتلة عضلية يحتاجها الرياضيون . 
  • كما أنها مفيدة في حالات انخفاض ضغط الدم والتي قد تحدث أثناء ممارسة تمرينات تحتاج إلى مجهود بدني كبير .
تابعنا على: