آخر الأخبار

تم تعيين VCCESS لكسب مساحة لعب مع منصة Lynx الجديدة المبنية على Hedera Hashgraph

تابعنا على:  

أعلنت شركة WEB3 / Metaverse المتخصصة VCCESS عن إطلاق LYNX ، منصة Play to Earn (P2E) الخاصة بها كخدمة لناشري الألعاب ومطوري التطبيقات الذين يتطلعون لدخول صناعة التجميع باستخدام المصادقة الرقمية.

يوفر LYNX ، المبني على تقنية Hedera Hashgraph الموزعة لدفتر الأستاذ ، واجهة برمجة تطبيقات للتوصيل والتشغيل تمنح مطوري الألعاب والتطبيقات القدرة على صك NFTs بدون غاز وتقديمها كأصول قابلة للتحصيل ومكافآت في منتجاتهم التفاعلية.

تسمح منصة LYNX للتوصيل والتشغيل VCCESS بسك المكافآت الرقمية في الألعاب والتطبيقات مباشرة على blockchain.

يمكن للناشرين والمطورين الذين يتطلعون إلى تحفيز جماهيرهم في النظام البيئي المتنامي WEB3 / Metaverse تزويدهم الآن بالقدرة على امتلاك أصول قابلة للتشغيل المتبادل والمصادق عليها ، فضلاً عن مصلحة راسخة في الملكية الفكرية.

قال ديل دومين جيه ليوناريس ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة VCCESS: “ستسهل منصة VCCESS LYNX على ناشري الألعاب ومطوري التطبيقات المشاركة في هذه الصناعة الناشئة التي تدعمها metaverse و blockchain”.

“توفر هذه المنصة سك NFT وتوافق مقتنيات المصادقة الرقمية الحقيقية كمدخل إلى metaverse. لقد رأينا الكثير من الضجيج الصناعي لهذه المنصة ولا نطيق الانتظار لفتحها للمطورين في جميع أنحاء العالم “.

يقوم فريق VCCESS بتطوير منصة LYNX بهدف إحداث ثورة في metaverse لكسب المال وزيادة معدل تبني الجمهور العادي.

شركة الألعاب الكورية Epizodic Entertainment هي أول شركة تشترك مع VCCESS في لعبتها القادمة Sky Pop على الهاتف المحمول ، والتي تدمج منصة LYNX للاعبين.

قدمت VCCESS و Epizodic أيضًا إصدارًا محدودًا من مقتنيات Sky Pop Gen-Zero يوم الأربعاء ، 26 يناير ، قبل إصدار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام. تتوفر هذه المقتنيات الحصرية للعملاء المهتمين على skypop.vccess.com.

تتمتع Epizodic Games بسنوات من الخبرة في صناعة الألعاب ، مما يجعلها الشريك المثالي لجلب منصة LYNX الثورية إلى لعبتها الجديدة Sky Pop.

قال جيلبرت كيم ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Epizodic Entertainment Inc. “هذه المنصة جزء لا يتجزأ من لعبة Sky Pop المستقبلية ونحن متحمسون لأن نكون أول لعبة تستخدم منصة VCCESS LYNX كخدمة.”

Sky Pop هي لعبة مغامرات P2E تدور أحداثها في عالم مفتوح مستقبلي.

ستكون اللعبة قابلة للعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والمنصات المحمولة ومن المقرر إطلاقها لأول مرة في الربع الثالث من عام 2022. سيقاتل اللاعبون للمساعدة في تحرير الآلاف من السجناء الأقوياء تحت عنوان ثقافة البوب ​​تحت مدينة مخفية غامضة.

سوف يذهبون في رحلة فضائية للعثور على عناصر NFT النادرة ، وبناء مدينة المنتجعات الفضائية الخاصة بهم ، والتجارة مع الآخرين ، وأكثر من ذلك. ستكون المقتنيات المدمجة ذات المنفعة الحقيقية وإمكانية النقل والحصرية هي المفتاح لاقتصاد اللعبة.

لمزيد من المعلومات حول VCCESS وجميع الإعلانات القادمة ، تفضل بزيارة VCCESS.com أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى hello@VCCESS.com.

حول VCCESS

يدعم VCCESS اقتصاد المبدعين بنموذج النظام الأساسي كخدمة المصمم للعالم الجديد لـ WEB3 metaverse. تأسست الشركة في عام 2021 من قبل Dil-Domine J. Leonares ، الرئيس التنفيذي والرئيس ، وأليكس أوك ، مدير العمليات (الرئيس السابق ومالك Forever 21) ، وقد أنشأت الشركة منصة للمبدعين لمشاركة الملكية الفكرية.

يركز VCCESS أيضًا على توفير جسر لـ 99 ٪ من المواطنين غير المشفرين الذين يدخلون صناعة WEB3 metaverse. يقع مقر الشركة في هيوستن وتكساس ولوس أنجلوس ، كاليفورنيا وتعمل في صناعة NFT Blockchain منذ عام 2017.

حول الحلقة

مهمة Epizodic هي بناء metaverse للألعاب.

تأسست في عام 2019 من قبل قدامى المحاربين في الصناعة (EA و Marvel و CJ Entertainment و Ogmento سابقًا) ، وتلتزم الشركة بتطوير ألعاب أصلية عالية الجودة ومجانية للعبها لجمهور عالمي.

الفريق ذو الخبرة لديه أكثر من 30 لعبة منشورة بما في ذلك الأفلام الرائجة لـ Marvel و NBA و Microsoft و Electronic Arts والمزيد. مقرها في سيول ، كوريا ولوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الشركة مدعومة بفريق تطوير عالمي المستوى. لمزيد من المعلومات: contact@epizodic.com.

السابق
توقع خبراء فريق Finder أن تصل قيمة البيتكوين إلى 94000 دولار هذا العام
التالي
أبراج اليوم الثلاثاء 1-2-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الثلاثاء 1\2\2022 | توقعات الأبراج الثلاثاء شباط | الحظ 1 فبراير 2022