عنوان التصنيف

فيديو

فيديو أهل البلد ، مهمة موقعنا المتميز موقع أهل البلد هو نشر الأخبار موثقة بالصور والفيديوهات، ولعل الـ فيديو هو أكبر ما يثبت مصداقية الخبر حيث نقوم من خلال موقعنا بعرض الأخبار موثقة بالفيديوهات التي تثبت صحة الخبر، وهو ما يضع ثقة متابعينا وزائري الموقع فينا.

كما أن للـ فيديو دور هام في عصرنا الحالي، حيث أقبل على استخدمه عدد كبير من الرحالة والمسافرين المدونين، بدل من تسجيل رحلاتهم في كتب ورسائل، كما أن الفيديو تفاعلًا هامًا بين الإعلاميين والفنانين وجماهيرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلف، الفيسبوك وتويتر والانستجرام، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن الفيديو خدم الرحلة التعليمية في استقبال الدروس والمعلومات عن طريق الفيديوهات، وإمكانية التواصل مع الأصدقاء عن طريق الفيديو والتطبيقات التي تدعم الفيديو كالساكيب، وهي الطريقة التي اخترناها لدعم أخبارنا على موقعنا المتميز موقع أهل البلد.

ونقوم بعرض الأخبار العاجلة والشائكة مزودة بالفيديوهات، وعرض فيديوهات تسجيل الأهداف في المباريات المهمة سواء كانت عن الدوري المصري أو الانجليزي أو مباريات كأس العالم، وغيرها من المباريات الخاصة بعالم الرياضة.

حيث نقوم عبر موقعنا المتميز موقع أهل البلد بتقديم:

  • آخر الأخبار مزودة بالفيديوهات التي تثبت صحة الخبر.
  • وعرض فيديوهات تسجيل الأهداف في المباريات.
  • عرض فيديوهات القنوات المهمة والمسلسلات والعوض الهامة، والفيديوهات الترويجية للأفلام الجديدة في شاشات السينيمات.
  • عرض فيديوهات الكوارث والقضايا التي تهم الكثيرين، دون الانحياز إلى أي جانب فالفيديو وحده من يعرض الحقيقة إلى الجميع بالصوت والصورة.
  • عرض فيديوهات عن المشاكل التي تحدث في المدارس محاولةً لإيجاد حلول سريعة لها.
  • عرض فيديوهات لتطبيقات إصدارات الهواتف الذكية والكاميرات والساعات الرقمية وأجهزة التابلت والسماعات الحديثة وأحدث الألعاب وأحدث البرامج والتطبيقات.
  • عرض فيديوهات عن مشاكل الصحة في المستشفيات، والأجهزة الحديثة التى تم استخدامها كوسيلة أفضل في العلاج.

فالفيديو له دور فعال في نقل الحقيقة في كل المجالات السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتكنولوجية والتعليمية، وهي خدمة لا غنى عنها في حياتنا اليومية، فلعل التليفزيون هو أبسط دليل على أهمية الفيديوهات في حياتنا؛ لأنه يعتبر عملية أشبه بالفيديو في عرض البرامج والمسلسلات والأفلام كطريقة عرض الفيديوهات بالصوت والصورة.

نحن نستخدم ملفات الإرتباط أو الكوكيز ، كي نضمن ليك تجربة تصفح ممتعة في أهل البلد ، أضغط موافق وأستكمل تصفحك بشكل طبيعي موافق اقرأ المزيد