آخر الأخبار

تلمح شركة Walmart إلى نيتها لإنتاج Metaverse و NFT

تابعنا على:  

وفقًا لتقرير حديث ، فإن شركة البيع بالتجزئة الأمريكية متعددة الجنسيات التي تدير سلسلة من المتاجر الكبرى ، Walmart Inc. وتستعد على ما يبدو لدخول صناعة تكنولوجيا الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) ومفاهيم metaverse.

تمتلئ ملفات العلامات التجارية من Walmart USPTO بأوصاف NFTs وتقنية Blockchain والمقتنيات الرقمية وألعاب Metaverse وألعاب المتاجر الافتراضية.

في 16 كانون الثاني (يناير) ، نشرت المساهم في قناة CNBC Lauren Thomas تقريرًا جاء فيه أن “Walmart يستعد بهدوء لدخول metaverse”.

هذا وفقًا لسبعة إيداعات صادرة عن مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO).

تناقش إيداعات العلامات التجارية حلول العملات المشفرة وتكنولوجيا blockchain وأصول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).

يصف أحد الملفات المحددة البرامج القابلة للتنزيل التي يمكنها الاستفادة من العملات الرقمية والمفاهيم مثل الواقع المعزز.

في بيان أرسل إلى توماس ، أخبر وول مارت المراسل أن شركة البيع بالتجزئة متعددة الجنسيات “تستكشف باستمرار كيف يمكن للتقنيات الناشئة تشكيل تجارب التسوق المستقبلية”. ومع ذلك ، رفض وول مارت إخبار توماس عن العلامات التجارية السبع المحددة.

قال متحدث باسم وول مارت للمراسل: “نحن نختبر الأفكار الجديدة في كل وقت”. “تصبح بعض الأفكار منتجات أو خدمات تجعلها متاحة للعملاء. وبعضها نختبرها ونكررها ونتعلم منها “.

يتحدث ملف آخر من Walmart USPTO عن لعبة الواقع الافتراضي (VR) التي تتميز بنسخة افتراضية من متجر Walmart وعدد كبير من السلع التي تبيعها سلسلة البيع بالتجزئة. يمكن أن تمثل العناصر الافتراضية أو NFTs عناصر الرعاية الصحية ومنتجات العناية الشخصية وأثاث الفناء والإلكترونيات والأجهزة والملابس والسلع الرياضية.

يتبع التقديم Walmart الذي يتطلع إلى توظيف “رائد منتج للعملة الرقمية والعملات المشفرة” في منتصف أغسطس 2021. “بصفتك رائدًا للعملة الرقمية / العملات المشفرة في Walmart ، ستكون مسؤولاً عن تطوير استراتيجية العملة الرقمية وخريطة طريق المنتج” ، قائمة وظائف Walmart قال في ذلك الوقت.

يتبع Walmart عددًا لا يحصى من تجار التجزئة والعلامات التجارية المعروفة التي تحاول الاستفادة من مفاهيم metaverse وتقنية NFT و Web3. الشركات التي قفزت أولاً في صناعة blockchain المتنامية تشمل Samsung و Gap و Adidas و Nike و Hennessy و Coca-Cola و Pepsi-Cola.

قدمت شركات Crocs و Urban Outfitters و Ralph Lauren و Abercrombie & Fitch أيضًا علامات تجارية USPTO مرتبطة بالمقتنيات الرقمية وتكنولوجيا blockchain.

العلامات التجارية السبع ليست هي العلامات التجارية وبراءات الاختراع الوحيدة التي قدمتها وول مارت لمناقشة تقنية blockchain والعملات المشفرة.

في أغسطس 2019 ، تم اكتشاف أن Walmart قد قدمت براءة اختراع تتحدث عن إنشاء مفهوم عملة مستقرة.

“قد تكون العملة الرقمية مرتبطة بالدولار الأمريكي ومتاحة للاستخدام فقط لدى تجار التجزئة أو الشركاء المحددين. في تجسيدات أخرى ، تكون العملة الرقمية متاحة للاستخدام في أي مكان.

يمكن للعملة الرقمية أن توفر مكانًا بدون رسوم أو برسوم قليلة لتخزين الثروة التي يمكن إنفاقها ، على سبيل المثال ، في تجار التجزئة ، وإذا لزم الأمر ، يمكن تحويلها بسهولة إلى نقود “، يوضح ملف Walmart لعام 2019

السابق
15 عملة مشفرة خصوصية تحقق مكاسب أسبوعية خيالية
التالي
اتفاق تركي إماراتي لصالح الإقتصاد التركي.. ما مصير الليرة التركية؟