آخر الأخبار

تم استغلال جسر Wormhole Network عبر السلسلة بأكثر من 250 مليون دولار في Ethereum

تابعنا على:  

Wormhole Network – تشير التقارير إلى أن جسر Ethereum ↔ Solana ثنائي الاتجاه الخاص بشبكة الثقب الدودي قد تم استغلاله من قبل مهاجم مقابل * 93،750 إيثر ، أو أكثر من 250 مليون دولار بسعر صرف Ethereum اليوم.

أخبر مطورو شبكة Wormhole الجمهور أن الشبكة “غير صالحة للخدمة” حيث يقوم الفريق “بالتحقيق في استغلال محتمل”.

  • ملاحظة المحرر: تم تحديث هذا المنشور ليعكس المعلومات الجديدة التي قدمها فريق Wormhole ، والتي تنص على أنه تم استخدام الجسر لـ 120000 WETH.

شبكة Ethereum ↔ Solana Wormhole Network قيد التشغيل ، تم نقل أكثر من 93000 من Ethereum

وفقًا لتقارير مختلفة والعديد من المعاملات على السلسلة ، تم استخدام جسر Ethereum ↔ Solana عبر السلسلة لشبكة Wormhole مقابل 250 مليون دولار في Ether أو 93،750 ETH.

في حين أن الفريق لم يصدر تشريحًا للجثة ، نشر مطورو شبكة Wormhole تغريدة تفيد بأن الشبكة معطلة في الوقت الحالي.

وجاء في التغريدة: “شبكة Wormhole Network مغلقة للصيانة لأننا نحقق في استغلال محتمل”. “سنقدم التحديثات هنا بمجرد حصولنا عليها. شكرا لك على صبرك.”

أشارت تقارير أخرى عن الموقف إلى أن المهاجم استخدم أيضًا Solana (SOL) بالإضافة إلى الأثير المسروق. “حسنًا ، هذا ممتع جدًا بحيث لا يمكن استبعاده. وقال حساب على تويتر يدعى Robot Dad يوم الأربعاء يبدو أن مستغل شبكة Wormhole يعيث فسادا في جانب سولانا أيضا.

عندما لاحظ شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي أن شبكة Wormhole كانت تستخدم مصطلح “محتمل” ، شارك آخرون رسالة على السلسلة تم إرسالها إلى مهاجم Wormhole Deployer.

تقول الرسالة ، “هذا هو أداة نشر الثقب الدودي. لقد لاحظنا أنك تمكنت من استخدام الرموز المميزة للتحقق من Solana VAA. نود أن نقدم لك اتفاقية الورقة البيضاء ونقدم لك مكافأة قدرها 10 ملايين دولار لتفاصيل الاستغلال واسترداد المبلغ الذي قمت بسكه “.

لم يكن جسر شبكة الثقوب الدودية ثنائية الاتجاه ethereum ↔ solana موجودًا منذ فترة طويلة ، كما أفاد موقع Bitcoin.com News مؤخرًا عن إطلاق جسر الثقب الدودي في 19 سبتمبر.

تأتي عملية جسر Ethereum ↔ Solana في أعقاب ضخ 80 مليون دولار من جسر Qubit قبل خمسة أيام. في ذلك الوقت ، كان هجوم Qubit هو أكبر استغلال للتحدي في عام 2022.

يعد استغلال شبكة الثقب الدودي حاليًا أكبر خرق للتمويل اللامركزي (التحدي) لعام 2022 مع أكثر من 250 مليون دولار من Ethereum المسروقة.

قام حسابwormholecrypto Twitter بتحديث الجمهور الساعة 17:25. (EST) وأوضح أن 120.000 WETH قد سُرقوا. WETH هو شكل من أشكال الإيثريوم المغلف أو المرمز (ETH).

“تم استخدام شبكة الثقب الدودي لـ 120 كيلو واط”. ستتم إضافة ETH خلال الساعات القادمة لتمكين دعم WETH 1: 1 “، غرد الفريق. “معلومات اكثر ستصل قريبا. نحن نعمل على استعادة الشبكة بسرعة. شكرا لك على صبرك.”

اقرا ايضا : الهند تعلن عن اطلاق العملة الرقمية للبنك المركزي

السابق
تهدف مؤسسة LABEL إلى إحداث ثورة في صناعة الترفيه في عصر الويب 3.0
التالي
أبراج اليوم الأحد 6-2-2022 ماغي فرح Abraj | حظك اليوم الأحد 6\2\2022 | توقعات الأبراج الأحد شباط | الحظ 6 فبراير 2022